14 أغلى ترف الأزياء والماركات 171 سهم حصة مثلنا في الفيسبوك: شارك الإعلان ارسل مؤسسة استشارية دولية، شركة أمبير الدماغ، تشير التقديرات إلى أن سوق المنتجات الفاخرة والتي تبلغ قيمتها 274000000000 في عام 2014. وكان من المقرر أن ينمو حتى أكبر إلى الضرب 280 مليار بحلول عام 2015. ومثلما سوى نسبة صغيرة من العالمين أغنى الناس يشكلون معظم ثروة العالم، سوى حفنة من المصممين الملابس أغلى تشكل الجزء الأكبر من سوق الملابس الفاخرة. إلى جانب كونها شكلا من أشكال التعبير، وكانت الأزياء دائما وسيلة للناس لعرض وضعهم. يشبه إلى حد كبير حجم منزلك أو ثمن على سيارتك، المصمم أن كنت ترتدي يقول أكثر من ذلك بكثير عنك من مجرد حيث كنت تسوق. وتقول أيضا الكثير عن مستوى الدخل، على غرار وذوقك المستويات، سواء كنت تفضل غير تقليدي بارد، أو أنيق التطور. نظرة واحدة في خزانة الملابس الخاصة بك يمكن أن أقول أي شخص إذا you8217re جريئة الاتجاه واضعة مثل مايلي سايروس. عالم الموضة والأزياء الخوف مثل سارة جيسيكا باركر. أو المحنك الفاخرة مثل كيت ميدلتون. أكبر الأسماء في عالم الأزياء الراقية كل ذلك يأتي مع ثمن باهظ، ولكن العديد من المحللين أنه إذا كنت لا تستطيع تحمله، والترف الحقيقي لا تقدر بثمن. وعلى الرغم من هايدي كلوم يحب أن تذكرنا في كل حلقة من المشروع المدرج، وذلك في الأزياء، يوم واحد كنت في والقادمة كنت خارج، وتميل المصممين الفاخرة إلى آخر ذلك بكثير، وأكثر لفترة أطول. هنا 14 من مصممي الأزياء الأكثر الاسراف في عام 2015 الذي aren8217t أذهب إلى أي مكان في أي وقت قريب. قد يكون 14. مارك جاكوبس مارك جاكوبس اسما مألوفا الآن، لكنه didn8217t الحصول على بالضبط هناك بين عشية وضحاها. على حد تعبيره في الكثير من العمل الشاق وكدح أولا. لقد بدأ والاتجاه الخلاق للمصمم الفرنسي لويس فويتون، من عام 1997 إلى عام 2013. ثم تم المدرجة جاكوبس في المجلات الوقت 100 شخص الأكثر تأثيرا في قائمة العالم. It8217s كان عاما منذ الانقسام بينه وبين فويتون وكثيرون في الصناعة وقال إن العمل designer8217s كان لا روح فيه نسبيا. وضع مجموعته ربيع 2015 الكثير من الحماسي في خطوته المدرج، على الرغم من تجديد صورته ترف غير تقليدي مع الأشكال الجريئة الهندسية، وبراءات الاختراع والجلود، وعلامته التجارية أساليب صيد السمك التي المشاهير مثل مايلي سايروس قد مشى على السجادة الحمراء في. نظراته ترفض إلى شغل مقعد الخلفي. قطعاته aren8217t دائما الخالدة بالضبط، ولكن إذا كنت ارتداء مارك جاكوبس، سوف يكون بالتأكيد لاحظت. وقال جاكوبس، 8220That8217s ما هي الموضة، 8221، وتابع إدمان كامل 8220that، هاجس، أن I8217ve-حصلت ليكون بين أنها تحتاج حتى أنا أساسا wouldn8217t يتم القبض عليه ميتا في it.8221 13. فندي فندي هو أساس الإيطالية متعددة الجنسيات الشركة التي بدأت في عام 1925، من قبل أديل فندي وإدواردو. على الرغم من كونه في جميع أنحاء لمدة 90 عاما، didn8217t فندي تصبح تماما اسم الأسرة التي هي الآن حتى ذهبوا متعددة الجنسيات في عام 2001. [ثر] الأكثر شهرة لملابسهم الراقية، بما في ذلك الفراء، ملابس جاهزة، وأيضا لحقائب اليد الخاصة بهم مطمعا للغاية. في عام 2014، أعلنت العلامة التجارية التي تم وضع خطط لاستخدام طائرات بدون طيار لإظهار عروض الأزياء الخاصة بهم. ومن المعروف فندي لخلط القطع الكلاسيكية مع قطع عدد قليل حالا دون والجدار، وعادة مع الفراء، إلى أن بيان جريء. بحلول عام 2011، وذكرت الشركة في جلب أكثر من 1 مليار دولار في الأرباح. 12. هيرميس وdoesn8217t الحصول على أكثر من ذلك بكثير الراقي من هيرميس. إلا أن المصمم الفرنسي حولها منذ 1837. وعلى مدى ما يقرب من 200 سنة، they8217ve المتخصصة في كل شيء تقريبا. وبحلول عام 2008، كان هيرمس 14 فرقة المنتجات التي تغطي الجلد، والأوشحة، والعلاقات، men8217s ارتداء، women8217s الأزياء والعطور والساعات والقرطاسية والأحذية والقفازات، والمينا، الفنون الزخرفية، وأدوات المائدة والمجوهرات، مع أكثر من 30 في المئة من مبيعاتها تسير نحو قسم الجلدية الخاصة بهم. بحلول عام 2011، كانت الشركة تتباهى أكثر من 730 مليون دولار في صافي الدخل. 11. رالف لورين رالف لورين هي واحدة من الأسماء في هذه القائمة التي يمكن اعتبارها أكثر بأسعار معقولة. جنبا إلى جنب مع خطوط النهاية العليا، لديهم أيضا قطع أكثر بأسعار معقولة مثل بولو سبورت لاين (الذي افتتح في عام 1993)، التي تباع في المتاجر أكثر بأسعار معقولة مثل Macy8217s. تأسست الشركة في عام 1967 من قبل المصمم رالف لورين. ومنذ ذلك الحين، فقد اعتمدت العديد من التصنيفات الفرعية بما في ذلك تسمية رالف لورين الأسود، رالف لورين بيربل التسمية، تسمية رالف لورين الأزرق، لورين رالف لورين، نادي موناكو والفصول. وقد برع التسمية دائما إلى خلق تبدو حديثة ومتطورة من الملابس الرياضية، ودائما مع هذا النبأ من لون نابض بالحياة. في عام 2014، أعلنت العلامة التجارية الفاخرة 776،000،000 في الدخل. 10. فيرساتشي القصة وراء فيرساتشي هي واحدة من النجاح والمأساة. مؤسس من قبل جياني فيرساتشي في عام 1978، وهذه الشركة الملابس الفاخرة النار بسرعة إلى الشهرة العالمية في غضون عشر سنوات. أحسب أنه في وقت مبكر على أن النجوم الحصول على ارتداء كانت قطعاته حاسمة لنجاح التسمية. لذلك، وقال انه تمكن من تسجيل العملاء الذين كانوا بعض من أكبر الأسماء من 1980s بما في ذلك مادونا. الاميرة ديانا. التون جون وتينا تيرنر. اسم فيرساتشي ارتفعت، وإن كان في عام 1994 عندما ارتدى الممثلة اليزابيث هيرلي الشهير فستان صمام الأمان على السجادة الحمراء التي لا يمكن لأحد أن التوقف عن الحديث عنه. فقط عندما فيرساتشي couldn8217t الحصول على أي أكبر، وقال انه قتل بشكل مأساوي من قبل قاتل متسلسل في عام 1997. شقيقته دوناتيلا فيرساتشي. أخذ مكانه وتستمر العلامة التجارية لتكون تسمية الفاخرة الكبرى. وكانت حتى مسؤولة عن فستان جينيفر لوبيز ترتدي لجرامي 2000 التي جعلت كل العناوين. تلك العلامة التجارية من الدرجة العالية جنس لا تزال نظرة توقيع مع العلامة التجارية اليوم، وهو كيف أشعل النار في أكثر من 79 مليون دولار في الايرادات. 9. بربري إذا كنت أستطيع أن أصدق ذلك، كان بربري حول أطول من السيارات لديها. تأسست توماس بربري الشركة في عام 1856 في باسينجستوك، هامبشاير، بيع ملابس الراقية. ثم فتحت الشركة أول متجر لها في عام 1891، إلى النجاح الكبير. وبعد أكثر من 100 سنة، والعلامة التجارية لا يزال قويا، إن لم يكن أقوى، من أي وقت مضى، مع العديد من التصنيفات الفرعية بما في ذلك بربري لندن، بربري بريت بربري وProrsum. من معطف الشهيرة المصنوعة من ريش الطاووس تبيع حوالي 35،000. هذه الشركة الفاخرة التي تتخذ من لندن صرخات 8220old money8221 مع المعاطف الخندق توقيع الكاكي والبطاطين. أي شخص لديه أي وقت مضى وتساءل عما إذا كان أو لم يكن الملابس تجعل الشخص يحتاج فقط لإعطاء بربري المحاولة. في عام 2014، سجلت الشركة صافي دخل أكثر من 323 مليون. 8. أرماني ليس هناك الكثير من العلامات التجارية تتطلب أفكار التطور الطريقة التي سمع اسم أرماني يفعل. تأسست الشركة في عام 1975، من قبل جورجيو أرماني وسيرجيو Galeotti. ومن المعروف أن العلامة التجارية في كل شيء من الجاهزة للارتداء لهوت كوتور، والنظارات لتصاميم المنازل الداخلية. يتم تسويق العلامة التجارية أيضا تحت تسميات مختلفة الفرعية بما في ذلك جورجيو أرماني، أرماني كوليزيوني، امبريو ارماني، AJ أرماني جينز، AX تبادل أرماني، أرماني جونيور، وأرماني / كاسا. نمت العلامة التجارية الكبرى كما تم رصد النجوم مثل ريتشارد جير وميشيل فايفر ارتداء قطعة. بحلول نهاية من 1990s، وكان أرماني خلال 2000 متجر حول العالم. يبدو أرماني يضع بها أبدا بالابتعاد كثيرا عن جذورها: الأزياء يستحق الملابس القوة للرجال والنساء قوية. That8217s لماذا تسحب الشركة في أفاد 1.8 مليار من العائدات السنوية. 7. دولتشي غابانا أمبير عندما ترى التسمية DampG الشهيرة، وتعلمون أن الشخص تنفق أموالا طائلة للحصول عليه. بدأت هذه الشركة الإيطالية الشهيرة في عام 1985، من قبل المصممين Domencio دولتشي وستيفانو غابانا. وسرعان ما جعلت لنفسها اسما في هوليوود من خلال تصميم فساتين أنيقة للغاية ولافتة للنظر التي ساعدت الممثلات لتبرز في الحشد. وقد أصبح هذا الآن، المعروفة شعار DampG على الحقائب والاكسسوارات التعرف عليها على الفور لمعظم الناس، حتى أولئك الذين aren8217t في الأزياء. لكن ملابسهم بدأت تترك علامة توقيع جميلة مع الألوان الصارخة وقطع الصيحة مجورلي. جمع DampG 2015 مستوحى إلى حد كبير من قبل خرافة والقطع الخيال. حققت الشركة عناوين الصحف في السنوات الأخيرة للإعلانات التي ينظر كثير من الناس بأنها صعب للغاية. 6. غوتشي آخر البارعين رئيسيا في صناعة الأزياء هو غوتشي. اسم الأصوات وحدها مثل صدر فيه على وجه التحديد للأزياء، مع الطريقة التي تتحرك خارج اللسان ويجعل هذا النبأ. تأسست الشركة من قبل مصمم Guccio غوتشي في عام 1920. في عام 1921، وقال انه كان قادرا على فتح الأبواب أمام أول متجر له حيث التسمية وسرعان ما أصبحت معروفة لبضائعهم والجلود الراقية. اليوم، والشركة هي تقدر قيمتها 4.2 مليار في الإيرادات. تأسست 5. ديور كريستيان ديور تصميم شركة الفاخرة ديور كل في طريق العودة في عام 1946. وعلى مدى خمسين عاما في وقت لاحق، والعلامة التجارية لا تزال في طليعة المشهد أوت تصميم أزياء. عملهم لا يزال يتضمن منتجات جاهزة للارتداء، والجلود والاكسسوارات والأحذية والمجوهرات والعطور والماكياج، ومنتجات العناية بالبشرة. لذلك غالبا ما يتهم العديد من المصممين من أصبع دعم الخروج من الالهام من الاتجاهات القديمة لخلق تبدو جديدة aren8217t حقا أن الجديد على الإطلاق. لكن ديور تواصل دائما لاخماد الخطوط التي هي حديثة وجديدة من دون التوصل عبر أيضا على ال أعلى، كما هو الحال مع الهوت كوتور، في كثير من الأحيان. في عام 2011، أعلنت الشركة أكثر من 24 مليار دولار في الإيرادات السنوية. أصبح 4. شانيل اسم شانيل مرادفا للأزياء الراقية وظلت لعقود طويلة. ربما الذي لكانت العلامة التجارية في جميع أنحاء منذ 1920s، عندما أطلق مصمم الأزياء كوكو شانيل أول خط عطرها وقدم دعوى شانيل. ولكنه كان قليلا اللباس الاسود أن تعيين حقا شانيل اكثر من اللازم. وكوكو شانيل نقلت قائلا الفاخرة يجب أن تكون مريحة، وإلا ليست ترفا. بعد ما يقرب من 100 عاما، لا تزال شانيل في طليعة من اتجاهات الموضة الفاخرة ولم جدوا أنفسهم بفضل علاقة لها الاستمرار في دفع حدود. That8217s ربما السبب في أن الشركة تقدر بنحو 7 مليارات حاليا. 3. برادا عدد قليل من الأسماء تتذرع الأفكار من الترف الطريق برادا يفعل. ولسبب وجيه. ويقدر 9.4 مليار من قيمتها في الشركة، لا يأتي رخيصة تلك العلامات السعر. وتشمل المنتجات برادا كل شيء من الجلود الجاهزة للارتداء والأزياء والإكسسوارات والأحذية والحقائب والساعات وملابس خارجية، وأكثر من ذلك. في عام 2007، برادا تعاونت حتى مع شركة إل جي إلكترونيكس لإطلاق سلسلة برادا للهواتف النقالة، مما يجعلها مطمعا للغاية تسمية الفاخرة حملها، على الرغم من أن معظم الناس لديهم صعوبة في دفع فاتورة. ولكن عندما يتعلق الأمر بهم جاهزة للارتداء، Prada8217s خلط انتقائي من المطبوعات والخوف تجريب الأزياء يجعل أي شخص يرتدي التسمية السباقة في نهاية المطاف. 2. لويس فويتون ما هو على الارجح اكبر اسم في حقائب اليد الفاخرة والاكسسوارات، وقد تفاخر لويس فويتون التي كتبها أساسا كل ألف قائمة المشاهير والترفيه يمكن ان يخطر لك. على الرغم من أن it8217s حقائب والأمتعة التي تجعل عادة معظم المظهر، لويس فويتون جاهزة للارتداء وملابس السهرة أبدا وراء ذلك بكثير. تأسست في عام 1954 من قبل لويس فويتون، وتتخصص الشركة أيضا في الأحذية والساعات والمجوهرات والاكسسوارات والنظارات الشمسية، والكتب. شعار LV هي واحدة من التعرف إلى حد كبير أكثر في صناعة الأزياء، فضلا عن واحدة من أكثر السلالات كثيرا ما تدق العرضية. وجدت في 50 بلدا مع أكثر من 460 متجر حول العالم، أعلن لويس فويتون قيمة شركتها في أكثر من 28 مليار دولار في عام 2014. 1. أوسكار دي لارينتا أوسكار دي لا رنتا هي واحدة من أكبر الأسماء في صناعة الأزياء لسبب وجيه جدا 8211 ملابسه بعض من أكبر الأسماء في العالم، حرفيا. وقدم لنفسه اسما في 1960s، عندما بدأ خلع الملابس السيدة الأولى جاكلين كينيدي. ومنذ ذلك الحين، كان اسما مألوفا وعازلة للمصمم لأي شخص يتطلع إلى أن بيان جريء ولكن متطورة، من السجادة الحمراء لالافتتاحات الرئاسية. في أكتوبر عام 2014، مرت المصمم الشهير بعيدا بسبب مضاعفات من مرض السرطان في منزله عن عمر يناهز 84 عاما. وتحدث عدد لا يحصى من المشاهير من لتكريم المواهب designer8217s وسنوات عديدة من العمل ملحوظا. أن الشركة لا تزال في طليعة العلامات الفاخرة لفساتين الزفاف وملابس السهرة الرسمية. 171 سهم حصة مثلنا في الفيسبوك: تويتر البريد الإلكتروني مؤشرات مقاطع الفيديو على TheRichestPlease رؤية محدثة 2009 أغلى الملابس الطفل هنا: كما نرى مدى شعبية بلدي 8220Most غالية آخر Strollers8221 هي وأصبحت، وأعتقد أن الناس لديهم الرغبة في معرفة ما المشاهير وشراء الأثرياء والمشاهير لأطفالهم، وكيف يجهز لهم. وأنا أعلم I8217d ترغب في معرفة. الترف بالنسبة لي هو جيمبوري. الفجوة هو علاج. البحرية القديمة والهدف هي المعيار. أذهب إلى شحنة ومخازن التوفير في المناطق الغنية ليجد بعض خمر لنفسي وأنا سوف الإطلاع على الممرات children8217s لمعرفة ما اذا كان يمكنني الحصول على الحظ. لكن someday8230. So8230without مزيد من اللغط، قائمتي بحث صناع الطفل وملابس children8217s أغلى. لا تتردد في إسقاط التعليق واسمحوا لي أن أعرف لمتاجر التجزئة أو تصميم الأزياء متجر لإضافة. في أي order8230 وجه الخصوص. (انقر على مصمم ليتم نقلك إلى موقع الشركة الرسمي) هذه الشركة هولندي على ما يبدو هو معروف للأقمشة ذات جودة عالية، والملابس لها بحرفية عالية وفساتين حمالة مع تنورة كاملة للفتيات الذين يحبون لبرم. المصمم تبيع هذا لطيف لمدة ثلاثة قطعة لباس 280.00. أنا طالع هذا الموقع وجدت الملابس قليلا ملتوي، ولكن متعة. وأنا على يقين ونوعية هذه أن هذه الملابس هي على الأرجح استثمارات دائمة. مصمم الحصري يجعل الملابس رائع للرضع والأطفال. أعتقد أن معظم الأشياء التي يبيعها هي لأحداث مربي الحيوانات مثل العشاء الرسمية، التعميد، وغيرها من الأحداث حيث يكون أطفالك لتظهر تبدو وكأنها توأم Bradgelina أو كروز سوري. تفخر انتاج الملابس نوعية ممتازة لجميع المناسبات، مع العناية بأدق التفاصيل على ما يرام. مرة أخرى، ونماذج الطفل على المواقع company8217s هي الملابس لطيف وارتداء التي تبدو مثل الأمراء وملابس الأميرة. لا، مثل تلك التي الملوك الحقيقية، وليس فقط مدة تحبب استخدام للإشارة إلى الأطفال الخاص بك. يمكنك أن تجد بعض من هذه designer8217s الملابس التي تباع على موقع ئي باي ومواقع تجار التجزئة طرف ثالث أقل بكثير من أسعار البيع بالتجزئة. فهي ليست من الملعب، ولكن لا يزال الثمن تماما عن جو متوسط وجوزفين ستة حزمة هذه الملابس designer8217s السويدية ليست مكلفة حقا، في حد ذاته، ولكن الملابس هي في نهاية سعرا من الجدول. لدي العديد من البنود اشتريت لطفلي الأول وأنها تستمر وألوان نابضة بالحياة والبقاء غسل الصحيح بعد غسل. الملابس هي لعوب ولا في الواقع تبدو السويدية تماما. هو مصمم الأزياء الإسباني، الذي تحظى بشعبية كبيرة تصاميم بلون مشرق الأصلي. وقالت انها تستخدم الزخارف من الأقمار والنجوم والشموس أو قلوب فيها. انها تصاميم الأثاث والسجاد والأواني الفخارية، ومصابيح، والأقلام، أقلام الرصاص، شفة المسكنات، الروائح، والأكمام، والمناشف أو أغطية السرير وكذلك الملابس للأطفال والرجال والنساء. الاشياء لها يبدو ملونة وغريبة وربما سعرها للطفل consumer8217s الراقية (رينيه). انها يذكرني مصمم بيتسي جونسون الذي لديه أيضا خط الملابس children8217s، على الرغم من أنها doesn8217t جعل الاشياء طفل، وبالتالي ليست مدرجة في هذه الجولة حتى. زيتيا هي العلامة التجارية الهولندية الشهيرة التي صممت ملابس للأطفال الرضع والأطفال الصغار والفتيان والفتيات. هذا المصمم لديه مجموعة جيدة من الجودة وضعت الملابس الملونة، و. وتنتشر متاجر البيع بالتجزئة عن الدول، ويمكن العثور على أسعار خفض معدل على موقع ئي باي ومواقع الكترونية أخرى. هذا قمم زرقاء جميلة تبيع لأكثر من 65.00 في بعض وسائل. هي عبارة عن مجموعة من الملابس المعاصرة الكشمير للأطفال الرضع والأطفال الصغار. فهو يجمع بين النهج الحديث ممتع اللون، مع أسلوب غير معقدة ولمسة ناعمة مترفة. أنا أحب القبعات الملونة مع الأوشحة تعلق يخلق هذا الخط. I8217m متأكد من أنك يمكن أن تجد هذه المنتجات في متاجر الراقية مثل Neiman8217s وBloomies. مصمم الراقية لديه خط رائعة من ملابس الاطفال مصنوعة من مواد ليونة ومتفوقة لينة. تصميم المنزل، والمعروف عن خطوط لشركة كلي، الببغاوات نفس النمط في خط الطفل كذلك. تحقق هذه المجموعة الركض لطيف جدا التي لتجارة التجزئة متواضعة 65.00. بالمقارنة مع بعض مصممي الأزياء الراقية الأخرى، رالف لورين هو جيد جدا عن بيع ملابسه لخصم تجار التجزئة مثل TJ ماكس، Marshall8217s، روس، وبرلنغتون مخازن مصنع معطف في الولايات المتحدة يمكنك الحصول جيدة سلع ذات جودة RL إذا كنت تأخذ من الوقت والبحث. نوعية غرامة جمع الفرنسي مع أسلوب فريد من نوعه التعرف عليه بسهولة. استخدام الألوان على حد سواء حيوية ومحايدة، مع مجموعة من يحوك الملابس الرياضية لالبياضات الفاخرة والحرير، هذه العلامة التجارية تغطي قواعدهم للملابس مع الأصالة والإبداع. ذهبت إلى هذا الموقع company8217s واكتشفت أنه كان مزيجا من الكلاسيكية، ملتوي، التقليدية وفريدة من نوعها. توقفت عيني على هذا العدد القليل لطيف أنني واثق من أن بلدي GG القليل تبدو يا لطيف جدا في، وتجارة التجزئة ل76.00 الراقية إسكادا الطفل تبيع خط جميل جدا والبكر من الملابس التي تعكس خط الكبار إسكادا. طفل ديور تبيع الملابس المكررة رائعة والأحذية مثل هذه الأحذية الثلوج الفراء فو التي وتجارة التجزئة لل130.00. نعم، فهي تطير، ولكن الطفل سوف يرتدي تلك الأحذية لمثل نصف الموسم. مثل بادري كوم الكبار لها، خط الطفل ديور يبدو باهظة جدا، وليس نوع من الملابس الطفل يمكن أن تلعب وتمرح في ما لم she8217s الطفل من بعض المشاهير. ما عليك القيام به هو الانتقال إلى بيفرلي هيلز ونقب من خلال مخازن نوايا الحسنة في الرمز البريدي 90210 Berlingot هي العلامة التجارية الكلاسيكية والتفصيل المنحى من الأب تعصب. يقدم مصمم الملابس ذات جودة رائعة للبنين والبنات في أحجام للأطفال الرضع والأطفال الصغار والأطفال حتى سن 10 عاما. هذا القليل اللباس البرتقالي لطيف والسراويل لتجارة التجزئة 104.00. I8217m التفكير it8217s ربما يبدو ويشعر الأغنياء في شخص. الحب Jacadi هي شركة التجزئة chidrenswear التي تشمل الملابس والأحذية والإكسسوارات والمفروشات والأدوات الحضانة في الأطفال حديثي الولادة من خلال حجم 12 عاما للفتيان والفتيات مجموعات. البضائع هو النمط الأوروبي التي تتكيف مع أحدث الاتجاهات في التصاميم الكلاسيكية. أرماني الطفل هو مصمم الأزياء أن يجعل الملابس رائع وهائل لbabiesTop 10 أغلى الملابس الماركات واللباس بطريقة أنيقة ورائعتين ظلت دائما مصدر قلق رئيس للبشر. انهم لا فقط تنفق الكثير من الوقت في اختيار الملابس، ولكن أيضا تنفق مبلغا ضخما من المال على الملابس لتبدو مختلفة عن الآخرين. غريزة كونه مختلفا عن الآخرين غالبا ما يؤدي بهم إلى عدم التردد من دفع أسعار عالية على اختيار الملابس. فيما يلي قائمة أفضل 10 ماركات الملابس أغلى التي تحظى بشعبية كبيرة بين عشاق الموضة التي لا حصر لها في جميع أنحاء العالم. أعلى 10 علامة تجارية الملابس أغلى. 10. فالنتينو هذه التصاميم مبتكرة وعصرية لديهم موهبة لجعل النساء تقع في الحب معها. فقد أصبحت الآن ملكية ساخنة لعشاق الموضة في جميع أنحاء العالم. It8217s خزانة رائع جعلها واحدة من أكبر 10 ماركات الملابس أغلى من العالم. فمن المتخصصة وهي في معظمها شعبية لمجموعة ملابس السهرة لها. It8217s تصميم جريء جذب النساء من الطبقة الغنية الذين هم مجنون حول اتجاهات الموضة الحديثة الفاخرة. 9. فيرساتشي للأزياء الايطالية، فيرساتشي تنتج التصاميم الحديثة على حد سواء للرجال والنساء على حد سواء. أنها تحظى بشعبية كبيرة بين محبي الاتجاه الذين هم على استعداد لدفع أي ثمن لأحدث صيحات الموضة وجودة أفضل. وقد أدخلت هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من ملابس الموضة، دون ترك أي مساحة للالمتصارعين. وقد أوصى معظم مصممي الأزياء والفنان فيرساتشي ماركة الملابس الموسمية. وهو واحد من أفضل أزياء العلامة التجارية للملابس وغيرها من الملحقات للرجال والنساء. اليوم، فضلا عن كونها معروفة لكونها بالقرب من أعلى في الملابس الفاخرة، وسعت لتشمل الآن النطاقات في الاكسسوارات والماكياج وحتى الآن تنتج الأثاث المصمم. 8. تخمين تخمين هو العلامة التجارية الأمريكية والأكثر شعبية بالنسبة للالجينز لها. انها واحدة من تلك العلامات التجارية التي مفاجأة دائما العملاء. هذه العلامة التجارية الملابس تنتج في الغالب بنودها خاصة تستهدف الرجال والنساء البالغين. الجينز لها، تي شيرت بشعبية كبيرة بين محبي الشباب الأزياء. ومن المعروف 7. ديور ديور للتصاميم متطورة للغاية، سحر والأناقة، وتحديث وهيبة الملابس لها. وتعتبر منتجات ذات جودة عالية مع أحدث اتجاهات الموضة كما رمزا للمكانة. هذه المنتجات باهظة الثمن للغاية تجذب النساء من صناعة الأزياء كذلك. وقد تعززت سمعة المرموقة من ديور بعد بما في ذلك منتجات جديدة مثل العطور والحقائب والنظارات الشمسية والملابس للنساء والأزياء الآخر يرتدي. وهناك غيرها من البنود المختلفة التي يجري تسويقها وتصديرها من قبل ديور إلى بلدان أخرى ولكن النسيج الأكثر ملموس يرتدي هو محفظة الإناث، وحقائب اليد. 6. الاختلافات مارك جاكوبس الموسمية، والتصاميم الفاخرة والبيع الحصري هي بعض ملامح هذه العلامة التجارية. المعروفة منذ زمن بعيد لملابس عصرية لها هو عليه الآن التركيز بشكل رئيسي على مجوهرات، وحقائب اليد والأحذية، ولكنه يوفر أيضا نطاقات ارتداء الخارجي لمختلف المواسم. والميزة الرئيسية هو النجاح الشامل لهذه العلامة التجارية في تصاميم الملابس. 5. أرماني أرماني ليس فقط العلامة التجارية الملابس أغلى، وإنما هو أيضا العلامة التجارية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. هناك عدد قليل جدا من العلامة التجارية التي تأتي مع مجموعة وهذه العلامة التجارية لديها مجموعة ضخمة. بدءا من العطور وتنتهي في الملابس. هو الاسم القديم في تصنيع القماش وخصوصا الجينز والقمصان. وأوصت كذلك تصاميم الملابس من قبل مصممي الأزياء أذن ومحلات البوتيك. وهذه هي العلامة التجارية الوحيدة التي تم بيعها على نطاق واسع من جميع أنحاء العالم وحصل على اسم كبير. عندما يكون هناك اختلاف موسمي كبير، والملابس أرماني هي أفضل لتبني في تلك المواسم. ركزت أرماني الآن مجموعة وتستهدف الأطفال، سواء من الذكور والإناث. 4. دولتشي وغابانا المعروف باسم DampG، دولتشي وغابانا لا تحتاج الى كلمات لوصف شعبية ونعمة من علاماتها التجارية. هو الأكثر شهرة ومرغوب فيه العلامة التجارية الملابس في الثقافة الإيطالية. منتجاتها أحب بالتساوي من قبل كل من الرجال والنساء، وتباع في عدد كبير في جميع أنحاء العالم. الطباعة والنسيج نوعية من اللباس ليس لديه مباراة عبر العالم. DampG هي العلامة التجارية الملابس أغلى من العالم في عام 2013. 3. برادا إذا كنت على استعداد لإجراء تغيير في حياتك بعد ذلك هو الخيار الافضل. الملابس العصرية من هذه العلامة التجارية الإيطالية جذب عدد كبير من محبي الموضة الشباب. ومن المعروف عن وجود منافذ في جميع أنحاء العالم، وذلك في كثير من الأحيان للوصول بشكل أفضل من بعض من أفضل العلامات التجارية الأخرى. منتجاتها هي منتجات الملابس الأغلى في العالم. تشتهر تصاميم كونها بسيطة، متميزة ومريحة. كما يقيم اسم جيد في سوق العطور. 2. يعتبر شانيل شانيل لتكون واحدة من تلك العلامات التجارية التي تكتسب إقبالا كبيرا. هذه هي العلامة التجارية التي غالبا ما يفضلها المشاهير والأغنياء. تمكن التصاميم الأنيقة والغنية لك أن تختار بين الحقائق العظيمة. الطابع الفريد للماركات الملابس يكمن في حقيقة أن هذه العلامة التجارية لا ينسخ أساليب أخرى، وبالتالي يحافظ على وجوده الخاص. تتم تسمية ظلال الجودة، ومواد العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل أيضا بعد شانيل. وربما أكثر رواجا هذه العلامة التجارية بعد من قبل عصرية، عشاق الموضة الأصغر سنا، لأنه أزياء العلامة التجارية الأكثر شعبية في العالم. 1. غوتشي جعلت الغلاء والجودة الشاملة هذه العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة إلى الوقوف على رقم 1. هذه العلامة التجارية هو على الارجح الاكثر غلاء في العالم، وأنها تصميم العناصر للرجال والنساء. وتشمل مقالاتهم العلاقات، وحقائب اليد، والتنانير والأحذية والحقائب. وإن كانت مكلفة، وهذه البنود اسم العلامة التجارية هي دائما الفاخرة والأنيقة. لديها العديد من المنافسين ولكن بعد لم يتم استبعاده من العشرة الأوائل القوائم. قوائم ذات الصلة: أفضل 10 تصاميم الملابس يجب أن تعرفه عن عام 2016 World8217s أعلى 10 تشتهر عصري نظارات ماركات أفضل 10 أغلى نظارة شمسية أعلى 10 الأسطوري مصممي الأزياء أزياء العلامات التجارية في العالم 8211 أعلى 10 الأعلى 10 فريد باكستاني خزانة أساسيات أعلى 10 اتجاهات الموضة للنساء إلى اعتماد في عام 2016 10 الماركات أغلى في العالم
No comments:
Post a Comment