الجديد هنا التسجيل اتصل بنا الخيرية بيع إخلاء 15 من سعر الشراء من جميع البنود إزالة ستستفيد بشكل مباشر على تحدي عموم القداس، الأمر الذي يثير الأموال لأبحاث السرطان المنقذة للحياة والعلاج في معهد دانا فاربر للسرطان من خلال الدراجة أ - السنوي ثون أن يعبر كومنولث ماساشوستس. صالحة 1 أغسطس 2016 وحتى 31 أغسطس 2016. جميع البنود التخليص هي بيع نهائي وغير مؤهلة للعودة. سحر من شهر بيع تنصل يسري العرض على الأناناس الثاني سحر سوار والأناناس سحر الآن وحتى 31 أغسطس 2016. سلسلة غير المدرجة. طالما بقيت المؤونة. شحن مجاني تنصل الحرة الشحن على أوامر الانترنت ضعت بين 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد 24 يوليو 2016 و 23:59 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الثلاثاء، 27 يوليو 2016. الخصم يطبق تلقائيا على الخروج. الشحن مجانا العرض ساري المفعول فقط على الشحنات داخل الولايات المتحدة القارية وكندا ولا يمكن تطبيقها على عمليات الشراء السابقة. وسيتم شحن الطلبات عبر شركة يو بي إس الأرضي. عرض باطلة حيث يحظرها القانون. تحتاج helpCareers في اليكسا تاريخ دينا الديناميكي فريق أليكسا إنترنت هو النمو وديناميكية الشركة، ويعمل بها بعض من أذكى الناس في هذه الصناعة. إذا كنت ترغب في العمل في بيئة مليئة بالتحديات، سريع الخطى والمرتكزة على العملاء، وتأتي انضمام إلى فريق عملنا تم اليكسا جمع وتحليل، والإبلاغ عن بيانات الإنترنت لما يقرب من عقدين من الزمن. لدينا الملايين من مستخدمي شريط الأدوات في البلدان في جميع أنحاء العالم، ونحن نتلقى أكثر من 6 ملايين زائر موقع فريد شهريا. كشركة تابعة ومملوكة بالكامل لشركة Amazon. com، مهنة في اليكسا تقدم مزيجا غير عادي: متعة وتحديا لثقافة سريع الخطى، مثل بدء التشغيل، متوازنة من الاستقرار والمكافآت للعمل لشركة المعمول بها. بالإضافة إلى ذلك، نحن موجودون في قلب وسط مدينة سان فرانسيسكو. تشارك أليكسا إنترنت في E-التحقق. E-التحقق هو نظام على شبكة الإنترنت التي تسمح لصاحب العمل من أجل تحديد أهلية الموظفين للعمل في الولايات المتحدة باستخدام المعلومات الواردة على الموظفين نموذج I-9. النظام الإلكتروني التحقق يؤكد الأهلية مع كل من إدارة الضمان الاجتماعي (SSA) وزارة الأمن الداخلي (DHS). اليكسا هو على أساس تكافؤ الفرص. سيتم النظر في المرشحين من ذوي السوابق الجرمية بطريقة تتفق مع جميع القوانين الاتحادية والولائية والمحلية. كبار UX مصمم اليكسا تسعى مصمم UX الموهوبين لدفع تطور تفاعلات المستخدم وتجربة المستخدم لجيلنا القادم من منتجات البيانات الكبيرة لشبكة الإنترنت. في هذا الدور، وسوف يقود فريقا من المصممين والعمل في شراكة وثيقة مع أعضاء الفريق من إدارة المنتجات، العلوم البيانات وجبهة التنمية النهاية إلى تقديم منتجات التي تعالج مباشرة احتياجات العملاء وتلبية أهداف العمل Alexas. وسيكون المرشح المثالي يكون من الغريب في الأساس حول الطريقة التي تسير بها الأمور في العالم الحقيقي واحد الرقمي. كما أن كبار المصممين تجربة المستخدم، سوف تدرس عملائنا السلوكيات وتحويلها إلى الخبرات العالمية التي هي وظيفية للغاية وبديهية. وسيكون المرشح المثالي هو أن يكون مفكرا فعالية وحسما التي تعمل بشكل خلاق من خلال التحديات الكامنة في عملية البحث وتطوير المنتجات. وتزدهر كجزء من فريق متعدد الوظائف من بدء النسب ولكن مع الحفاظ على منظور الصورة الكبيرة أن استقرار كونها تابعة Amazon. com يمكن أن تدعم. وتشمل المسؤوليات الأساسية: يملك ويقود عملية التصميم من التفكير المنتج، إلى التدفقات، إلى إطارات شبكية، إلى نماذج لاختبار المستخدم، وما ينطبق أفضل الممارسات من مجال تجربة المستخدم والبحوث المستخدم. هو المساهم الأساسي في عملية اكتشاف المنتج، ويساعد في التحقق من صحة الأفكار المنتجات والتصاميم. تصاميم فعال التفاعلات داخل المنتج، بدءا من التكرار ميزة صغيرة لالمعقدة والخبرات الكبيرة، تأسيسية. يدعم فريق تطوير المنتجات المسندة إليها في تحقيق أهداف العدو رشيقة، والعمل بشكل وثيق مع مديري المنتجات وسكروم الماجستير لإعداد التصاميم للتنمية. ينطبق فهم تحليلات المستخدم ومؤشرات الأداء الرئيسية لمراقبة أداء المنتجات وتوجيه تطور المنتج. ويجري أبحاث المستخدم واكتشاف العملاء، مثل المقابلات وجلسات المراقبة، والاختبارات المستخدم، وما يجمع ويشارك في أبحاثهم لأصحاب المصلحة. يتضمن رؤية من أبحاثهم في تصميم المنتجات. يستكشف طرق جديدة للتواصل مفاهيم تصميم المنتجات والمعلومات الداعمة لأصحاب المصلحة المنتج. وتتعاون والانتقادات مع مصممين لضمان أفضل جدا العمل الممكن هو أن يطلق سراحه في السوق. إدارة الموارد التصميم الداخلي والخارجي. استباقي معلمه وتطوير المصممين الآخرين. المؤهلات الأساسية: أحلام كبيرة حول تغيير طريقة تفاعل الناس مع التكنولوجيا. لديها محفظة قوية مع التحف مشروع توضح النهج الفردي لتصميم الحلول والتي تدلل على التفكير المنهجي تصميم والإبداعي. لديه خبرة ثبت العمل مباشرة مع العملاء داخلي أو خارجي لجمع المتطلبات، العمل الحالي، ومناقشة ردود الفعل. لديه خبرة المنفذة بنجاح في البيئات التي تركز على تحويل والتجديد والاشتراك. يفكر في السياق الكامل لتجربة المستخدم بما في ذلك التحديات الأعمال واحتياجات المستخدمين، والقدرات التكنولوجية. يتقن أدوات تستخدم لprevisualiztion، والنماذج وخلق المواصفات (على سبيل المثال. كروكي، إنفجن، Omnigraffle، Adobe جناح الإبداعية أو ما شابه ذلك) يفهم أساسيات التصميم المرئي. 5 سنوات من الخبرة في UX، التصميم والتفاعل، وتصميم المنتجات، أو المجالات ذات الصلة، تصميم لشبكة الإنترنت و / أو المحمول. الخبرة في إدارة التقارير المباشرة، فرق الطليعة وتصميم المشاريع. دراسة رسمية من تصميم تجربة المستخدم. يدل على فهم أساسي من اليكسا، ومنتجاتها، والمؤهلات التي يفضل العميل المستهدف: يكتب HTML و CSS. خبرة سابقة في العمل مع عملية تطوير البرمجيات رشيق. QA المهندس هل أنت نجم ضمان الجودة مع العاطفة لتحديد ويقود العمليات من شأنها أن تساعد ضمان أفضل تجربة العملاء فئة هل تستمتع الغوص عميقا لفهم كيف يعمل البرنامج ثم فرحة في التفكير خارج منطقة الجزاء عن سبل لكسرها وقد الخاص بك عاما من الخبرة تعطى لك فهم عميق لكيفية تطبيق الأتمتة لاختبار أليكسا إنترنت، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة Amazon. com، هي شركة تحليلات البيانات الكبيرة والاستخبارات التنافسية، ونحن بناء الجيل المقبل من تكنولوجيا التسويق الرقمي. نحن نبحث عن بداية الذاتية مع عقلية لأتمتة وتبسيط عمليات ضمان الجودة لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا. العمل في فريق صغير وذوي المهارات العالية في اليكسا، إلا أنك لن تطوير وتنفيذ اختبارات استطلاعية، ولكن سوف نعمل بشكل وثيق مع الهندسة للمساعدة في ضمان الجودة في دورات التنمية السريعة التي تضيف باستمرار قيمة لخدماتنا المستندة إلى البرامج. وسيكون المرشح المثالي تزدهر كجزء من فريق متعدد الوظائف حيث يتم التعرف على إنجازاتهم وتأثير على جميع مستويات المنظمة. وتشمل المسؤوليات الأساسية: استعراض متطلبات المواصفات وثائق التصميم التقنية لتوفير المعلومات في الوقت المناسب وذات مغزى. وضع خطط اختبار مفصلة وشاملة وجيدة التنظيم وحالات الاختبار. تقدير، الأولويات، والتخطيط، وتنسيق أنشطة الاختبار. تصميم وتطوير وتنفيذ البرامج النصية أتمتة باستخدام أدوات مفتوحة المصدر. تحديد وتسجيل وثيقة شاملة وتتبع الخلل. أداء اختبار الانحدار شامل عندما يتم حل الخلل. المؤهلات الأساسية: فهم قوي من عمليات ضمان الجودة والمفاهيم بما في ذلك إعداد حالة اختبار، ومنهجيات الاختبار. فهم تطبيقات الويب: HTML، PHP، CSS، وجافا سكريبت، أجاكس، بروتوكول HTTP، الكوكيز / دورات، والاختلافات المتصفح، والخدمات على شبكة الإنترنت. التدريب العملي على تجربة مع السيلينيوم Webdriver أو أداة مماثلة. العمل المعرفة من مربع أبيض وأسود اختبار مربع، وفهم قوي وخبرة مع منهجيات SQA والتقنيات والنهج الخبرة مع أدوات المتصفح التصحيح. (الحرائق، عازف الكمان، تشارلز، أو أدوات مماثلة.) الخبرة مع الأداء، والتدرجية، ومنهجيات اختبار الموثوقية لخدمات فئة خادم. قوية السبب الجذري تجربة التحليل. تقدير جدول (المهام) الخبرة، والتسليم في الوقت المحدد ضد تلك الجداول. خبرة في التواصل مع المستخدمين والفرق الفنية الأخرى، والإدارة لجمع المتطلبات، وصف ميزات المنتج البرمجيات، والتصاميم الفنية. التفكير النقدي حول سلوك المنتج والتأثير المستخدم. القدرة على رؤية picturequot quotbig من نظام معقد. الفضول والصبر والرغبة في التعلم. درجة Masteraposs، أو ما يعادلها الخارجية، في علوم الحاسب الآلي، هندسة البرمجيات، الرياضيات، إدارة الأعمال، أو مجال آخر ذي صلة مع العنصر الكمي الثقيلة PLUS ثلاث (3) سنوات من الخبرة في ضمان الجودة المهندس، المهندس تطوير البرمجيات في اختبار (SDET)، أو ذات الصلة . بدلا من درجة Masteraposs وثلاث (3) سنوات من الخبرة، وصاحب العمل قبول درجة Bacheloraposs، أو ما يعادلها الخارجية، في علوم الحاسب الآلي، هندسة البرمجيات، الرياضيات، إدارة الأعمال، أو في ميدان ذي صلة PLUS خمس (5) سنوات من الخبرة في دور الصناعة ذات الصلة مع واجبات الإدارة. يدل على فهم أساسي من اليكسا، ومنتجاتها، والمؤهلات عملائها الهدف المفضل: خبرة في العمل مع أصحاب الأعمال التقني وغير التقني. تجربة مع اختبار لكلا تطبيقات الإنترنت وخدمات النهاية الخلفية. تجربة QA على منصات متعددة. تجربة استخدام جيرة، جيت أو أدوات مماثلة. الخبرة في العمل في عملية التنمية رشيق / سكروم. التقنية خدمة العملاء ممثل (المؤقتة) أليكسا إنترنت تسعى للحصول على الممثل التقنية خدمة العملاء المتحمسين وقادرة على مساعدتنا تقديم تجربة العملاء أفضل سيارة في فئتها لخدمة تحليلات الويب لدينا. وسوف يتم التواصل مباشرة مع أصحاب الأعمال والمحللين والمسوقين الرقمية في جميع أنحاء العالم من أجل حل مشاكلهم، وشرح البيانات لدينا، وتمثل احتياجاتهم وردود الفعل لفرق الداخلية مثل الهندسة وإدارة المنتجات. الموقف هو الاستعانة بصورة مؤقتة (1 أغسطس [مدش 30 سبتمبر 2016) التي تتطلب 40 ساعة من الخدمة في الأسبوع (خلال ساعات العمل) ويتطلب الموظف للعمل في مكاتبنا الواقعة في الحي المالي في سان فرانسيسكو. نحن نبحث عن شخص لديه مهارات الاتصال ممتازة والكفاءة الفنية الذين حريصة على ممارسة درجة عالية من الملكية على تجربة العملاء لدينا. وسوف يكون نقطة الاتصال الرئيسية لعملائنا، وسوف تمثل علامتنا التجارية وقيمنا مع النعمة والاحتراف. التي تمثل صوت العميل داخليا، وسوف توفر أيضا مساهمة كبيرة في عملية تطوير منتجاتنا وخارطة طريق التنفيذ. وسيكون المرشح المثالي لديها التعاطف الأساسي للعملاء بشكل عام من شأنها أن تزيد مع كل التفاعل مع العملاء. مع عقلية استباقية، فإن المرشح أن يكون قادرا على الحصول على ما يصل الى سرعة بسرعة مع الأدوات والإجراءات ويكون التقطير المعلومات المعقدة مريحة في إجابات بسيطة. مع سلوك ودية، متفائل والمهنية، والمرشح المثالي يكون قادرا على التواصل بوضوح وفاعلية مع فرق الداخلية والعملاء على حد سواء. في اليكسا، ونحن نركز بشكل خاص على تقديم أغنى وأنفع الأدوات التحليلية لعملائنا. لدينا هاجس هو تمكين العملاء من خلال رؤى مقنعة وقابلة للتنفيذ التي تدفع نتائج قابلة للقياس لأعمالهم. في اليكسا، ونحن نعتقد بقوة في المضمون على غرار، مما يعني أنه يمكنك الاعتماد على الحصول على رؤى بالضبط ما تحتاجه دون الحاجة إلى التنقل من خلال محتوى غريبة للحصول على المعلومات التي تحتاجها الآن. وتشمل المسؤوليات الأساسية: العمل مع فريق خدمة العملاء القائمة على فهم تفاصيل وراء الخدمة، احتياجات العملاء، وسياسات وإجراءات الحصول على الخدمات لدينا. تحديد الأولويات وتصنيف طلبات الخدمة. حل المشاكل المنتج أو الخدمة، وتوضيح شكاوى العملاء تحديد سبب اختيار مشكلة وشرح أفضل حل للمشكلة تسريع تصحيح أو تعديل متابعة لضمان القرار. تصاعد القضايا حسب الضرورة لإدارة المنتجات وفرق الهندسة المؤهلات الأساسية: القدرة على التعاطف مع وتحديد أولويات احتياجات العملاء دعم قيم الشركة واحترام كل زبون تحلب الصبر والملكية مع كل القدرة العملاء على حل النزاعات ووضع توقعات المناسبة مع العملاء القدرة على تحديد احتياجات العملاء وتقديم الحلول المناسبة لها القدرة على التواصل بوضوح ودقة مع كل من العملاء الخارجيين وزملاء العمل القدرة على توثيق أنشطة حساب العملاء بدقة وإيجاز الفهم skills-- القدرة على فهم واضح والرد بشكل مناسب على مشكلات العملاء التشكيل الحالي skills-- القدرة على تكوين مستمر والصحيحة نحويا، موجزة، ودقيقة رد مكتوب على مشكلة قضايا العملاء مهارات حل القدرة على التعامل مع المشاكل منطقيا ومع الحكم الجيد لضمان القدرة المناسبة نتيجة العملاء لاتخاذ القرارات المناسبة نيابة عن العملاء بسرعة والرغبة فعال لتعلم باستمرار الحل الموجهة ولديهم دوافع ذاتية القدرة على تحديد الأولويات بشكل فعال وقت العمل لضمان كفاءة 1-2 سنوات بمثابة وكيل CS لقطاع الأعمال ادارة العلاقات مع خبرة 1-2 سنوات في الإجابة على استفسارات العملاء عن طريق تجربة نظام التذاكر باستخدام Zendesk خدمة العملاء تجربة البرمجيات نظام تذاكر الدعم الفني الاستجابة 20 تذاكر يوميا يوضح فهم أساسي من اليكسا، ومنتجاتها، والزبون المستهدف المؤهلات المفضلة لديها: 2 سنوات كعامل CS لتجربة رجال الأعمال ادارة العلاقات مع الاستجابة إلى 40 تذاكر لكل تجربة اليوم مع خدمات الموقع تحليلات، تكنولوجيا التسويق الرقمي، وكبار المسئولين الاقتصاديين تجربة استخدام Atlassian جيرة / ملتقى تتبع القضية وتعاون فريق مسقل البرمجيات وسطر الأوامر تجربة تجربة مع مقدمي خدمة الدفع عبر الإنترنت (باي بال / Recurly) تجربة الرد على الاستفسارات عبر وسائل الإعلام الاجتماعي (تويتر) تجربة الكتابة محتوى مركز المساعدة (FAQ)
No comments:
Post a Comment